تواصل معنا

مستشفيات باشاك شهير

مستشفيات باشاك شهير
تاريخ النشر: 2019-03-24 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

تعتبر بشاك شهير من المراكز والضواحي التي تكثر بها الخدمات الطبية وأُعير لهذه المنطقة أهمية كبيرة في الشأن الطبي حيث توجد بها أكثر من مركز طبي يقدم خدماته المتنوعة والضرورية لساكني بشاك شهير والمناطق المجاورة بكل فروعها، كما يمكن لكل ساكن ومقيم بتركيا الإستفادة من بعض المراكز الطبية والتي تقدم خدماتها الطبية المتطورة والشاملة في نفس الوقت. أهم هذه المراكز:

1- مستشفى باشاك شهير الحكومي:

أصدرت وزار الصحة  قرارا بتاريخ 09/08/2006 لافتتاح مستشفى باسم (مستشفى اسانلر باشاك شهير الحكومي) وبالفعل بدأ المستشفى بتقديم خدماته الطبية للمواطنين في تاريخ 14/11/2006. كما تمت الموافقة على تغيير اسم المستشفى إلى (باشاك شهير الحكومي) بقرار رقم 38498 بتاريخ 13/10/2008 الصادر من وزارة الصحة.

أقيمت مستشفى باشاك شهير على مساحة 17.219.40 متر مكعب، مقسم إلى بنائين تم إنشاؤهما على مساحة 11.271.31 متر مكعب كالأتي: (أ) قسم مكون من 7 طوابق (ب) قسم مكون من 3 طوابق. يحتوي المستشفى على 100 سرير، وأربع أماكن مجهزة للعمليات، و8 وحدات للعناية المركزة، وقسم للولادة، ووحدات العلاج الطبيعي، وعيادات الفحص الطبي، وخدمات قسم الطوارئ، والمخ، والأعصاب، وقسم القلب، وقسم الأطفال، والعظام، وأمراض البكتيريا، والفيروسات، وقسم التخدير، والعيون، والأنف، والأذن، والحنجرة، والأمراض النفسية، وقسم المسالك البولية، وقسم النساء والتوليد، وقسم الأمراض الجلدية، والجراحة العامة، وجراحة الصدر، والامراض الصدرية، وجراحة المخ، وجراحة الاطفال، والعلاج الطبيعي، والعلاج النفسي، والتخسيس. كما يوجد أيضا بالمستشفى وحدات المِنظار العامة، ومنظار المثانة، ووحدة التبرع بالأعضاء، واختبار وظيفة الرئة، وقياس السمع، ومرض السكر، وتحليل إشارات المخ، والتحديد الكهربائي لعمل عضلات الجسم، وقسم الكيمياء الحيوية، وقسم الجراثيم، ومعامل خاصة بعلم الأمراض، ومركز نقل الدم، وقسم الإشاعات والخدمات الطبية الضرورية في المنزل للمرضى ملازمي الفراش. كما يوجد أيضا مكتب شؤون وحقوق المرضى والخدمات الإجتماعية، وقسم حقوق العمال والأمن.

يوجد أيضا حديقة لكل قسم وكافتيريا وأماكن لإنتظار السيارات، ووحدة المولد الكهربائي للطوارىء، ومبني الأمن، وحضانة للأطفال، وتوجد أماكن للتجول والتنزه أيضا. كما يتبع مستشفى باشاك شهير الحكومي المركز الصحي للفم والأسنان الموجود بمنطقة أونوركنت، وعيادات باشاك شهير الموجودة بشارع بوليس جفار أوكهان، وعيادات جوفارجين تابا الموجودة بشارع الفاتح محلة جوفارجين تابا.

2- المركز الخاص الجراحي الطبي بباشاك شهير–بهتشه شهير

يقع المركز الطبي بباشاك شهير في محلة باشاك شهير اكينجي قسم. شارع يونس إمره بنهاية زقاق أنكا كوشو رقم 34488. وهو مكون من ثلاث طوابق، يقدم أعلى مستوى من الخدمات الطبية بفريق طبي مجهز، يمتلك من الخبرات التى تجعله يغطي كل الإحتياجات الصحية للمرضى، ولأن بلدية باشاك شهير تأمن وصول النقل العام إلى كل ناحية بالمنطقة لذلك من السهل الوصول إلى المركز الطبي بالمواصلات العامة.

المركز الطبي يقدم مع الخدمات الطبية الشاملة أيضا جراحة التجميل وزراعة الشعر ولا يقتصر زوارنا وعملائنا على الأتراك فقط، بل ويستقبل المركز زوارا من مختلف دول العالم، وكانت أراءهم وتقييمهم للمركز سببا في جعله أكثر تطورا ويقدم خدمات بجودة عالمية ويفتح أبوابه للمرضى من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 6 مساء، وفي نهاية الأسبوع يعمل يوم السبت فقط من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 ظهرا. ومن الأقسام الموجودة بالمركز الطبي:

أنف وأذن وحنجرة - عيون - نساء وتوليد – أطفال – بطن – تخسيس - طب نفسي-  العلاج بالأوزون- التجميل- المنظار- قسم الطوارىء- قسم التخدير- عيادة التخدير- قسم التغذية والتخسيس- الجراحة العامة- العظام- مخ وأعصاب – ومعامل.

3- مستشفى اجي بادم باشاك شهير

مستشفى اجي بادم ببشاك شهير والذي تم بنائه عام 2014 ينتمي إلى مجموعة المستشفيات الكبرى والتي لها شهرة كبيرة في تركيا، حيث بُني أول مستشفى لهذه المجموعة عام 1991، ثم توالت الفروع بعد ذلك ليصل إلى 22 مستشفى، و15 مركز طبي يتواجد بهم 3500 دكتور، و4000 ممرضة، وقرابة 22 ألف، و500 عامل يساهمون في تقديم الخدمات الطبيعة لتصل الى أعلى مستوى من الجودة.

مستشفيات اجي بادم لاتقتصر فروعها على تركيا فقط، بل تنتشر في أكثر من ثماني دول آسيوية ولها استثمارات عديدة حول العالم في مجال العقارات والتعليم. لذلك صنعت اجي بادم لنفسها اسم علامة تجارية يندرج تحتها العديد من الفروع مثل اجي بادم للرياضة وهو مركز رياضي صحي معتمد من الفيفا. كما أنها شكَّلت مع مؤسسات خدمات الدعم الطبي اندماجا جديدا للخدمات الصحية، فمثلا مؤسسة اجي بادم لإدارة المشروعات تعمل في تركيا ودول العالم على بناء مشروعات خاصة بالمستشفيات حيث تقوم بتسليم المشفى مجهز بالمعدات وبإمكانيات تستطيع أن تزاول بها العمل من اليوم الأول بعد التسليم.

الجدير بالذكر أن المراكز الموجودة بمستشفيات اجي بادم خمس مراكز نقل الأعضاء (وهي الكبد والكلة ونخاع العظام) احدى عشر مركز لأطفال النابيب 11 مركز لامراض السرطان (يشكل الجراحة والعلاج الكميائي والمعالجة بالإشعاع) 18 مركز لعلاج الثدي 6 مراكز لجراحة الريبوتات.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة