شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

باسن إكسبرس .. مركز إسطنبول الجديد

08/02/2024 مناطق وبلديات تركية 2409 باسن إكسبرس .. مركز إسطنبول الجديد

محتوى المقال

يعتبر طريق باسن إكسبرس التابع لمقاطعة باغجيلار في طليعة المناطق الحيوية البارزة في الجانب الأوربي لمدينة إسطنبول خاصةً من ناحية السوق العقاري المزدهر في إسطنبول، حيث تصنف بلدية إسطنبول منطقة باسن إكسبرس ضمن المنطقة الخدمية المرموقة ومنطقة الأعمال المركزية في  الخطة الاستراتيجية للمدينة التي قامت البلدية بإعدادها من أجل الاستثمار في إسطنبول، وستصبح هذه المنطقة في المستقبل القريب منطقة المكاتب الأكثر رقياً في الجانب الأوربي.

اقرأ ايضا عن : عقارات اسطنبول .

طريق باسن إكسبرس نقطة جذب من أجل الاستثمار في إسطنبول:

يعتقد خبراء قطاع العقارات في تركيا أن طريق باسن إكسبرس هو منطقة الاستثمارات المربحة، خاصة أن ما حصل من تطوير للطرق في هذه المنطقة في الأعوام الأخيرة زاد من أهميتها الاستراتيجية. إن الديناميكية المناطقية التي يتمتع بها باسن إكسبرس وكونه نقطة التقاء جديدة في عالم الأعمال أدت إلى ارتفاع الطلب على المكاتب الجديدة للشركات وتملك الشقق في هذه المنطقة.

أهم الأسباب التي تجعل باسن إكسبرس محط الأنظار:

  1. هو نقط تقاطع تربط بين الطريق الدولي E5 وTEM وطريق الساحل، كما يتصل بطريق شمال مرمرة السريع، إضافة لاحتوائه على خطوط مترو وسكك حديدية وخطوط نقل بحرية تجعله من أسهل المناطق وصولاً في إسطنبول.
  2. يحتوي على العديد من المشاريع الضخمة والمجمعات السكنية المتطورة والعشرات من الفنادق من صنف الخمس نجوم، والمكاتب الراقية من الصنف A، إضافة لمراكز التسوق العديدة.
  3. يعد المكان المرغوب من قبل الشركات التي تفضل القرب من مطار أتاترك الدولي ومركز المعارض حيث يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن مطار أتاترك، ناهيك عن اتصاله بالطريق المؤدي لمطار إسطنبول الثالث قيد الإنشاء.
  4. احتوائه على العديد من الأراضي الواسعة القابلة للاستثمار.

قد يهمك ايضا الاطلاع ايضا على : كيفية الحصول على الجنسية التركية .

أبرز المجمعات السكنية في باسن إكسبرس:

تتميز بعض المجمعات السكنية في منطقة باسن إكسبرس بتصميمها العصري الذي يسمح بدخول ضوء الشمس لأطول فترة ممكنة في النهار للشقة السكنية، حيث لاتحتوي هذه المجمعات على شقق مواجهة للجهة الشمالية. نذكر هنا أهم المجمعات المتواجدة في طريق باسن إكسبرس والتي تقوم شركة داماس ترك بتوفيرها لعملائها وبأسعار تتراوح بين 61000$ و163000$ 

مبدأ الشقق الفندقية:

قدمت بعض شركات الإنشاء في منطقة باسن إكسبرس نمطاً عصرياً ومريحاً للأشخاص الذين تتسم حياتهم بالتنقل والسفر بحيث تضمن لهم دخلاً مضموناً، وبالفعل بدأت الطلبات من قبل المستثمرين للاستثمار في هذا القطاع. من أبرز سمات بعض المجمعات السكنية في منطقة باسن إكسبرس هي السماح للمستثمرين بإدراج مسكنهم ضمن نظام الشقق الفندقية، إذ يسمح هذا النظام باستعمال المسكن كغرف فندقية ضمن المجمع مما يوفر دخلاً إضافياً للمستثمرين، وذلك بالاعتماد على دراية الشركة المسؤولة عن المجمع بكيفية إدارة الفنادق وطرق الحجز الفندقي لتحول بذلك الشقة السكنية إلى أداة استثمارية بإمكانيات عالية لمن يرغب بذلك.

اقرأ المزيد اقرأ أقل

المشاريع المميزة

7%OFF

يبدأ من

$ 137.000

يبدأ من

$ 319.100
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00