باسن إكسبرس .. مركز إسطنبول الجديد

باسن إكسبرس .. مركز إسطنبول الجديد

يعتبر طريق باسن إكسبرس التابع لمقاطعة باغجيلار في طليعة المناطق الحيوية البارزة في الجانب الأوربي لمدينة إسطنبول خاصةً من ناحية السوق العقاري المزدهر في إسطنبول، حيث تصنف بلدية إسطنبول منطقة باسن إكسبرس ضمن المنطقة الخدمية المرموقة ومنطقة الأعمال المركزية في  الخطة الاستراتيجية للمدينة التي قامت البلدية بإعدادها من أجل الاستثمار في إسطنبول، وستصبح هذه المنطقة في المستقبل القريب منطقة المكاتب الأكثر رقياً في الجانب الأوربي.

طريق باسن إكسبرس نقطة جذب من أجل الاستثمار في إسطنبول:

يعتقد خبراء قطاع العقارات في تركيا أن طريق باسن إكسبرس هو منطقة الاستثمارات المربحة، خاصة أن ما حصل من تطوير للطرق في هذه المنطقة في الأعوام الأخيرة زاد من أهميتها الاستراتيجية. إن الديناميكية المناطقية التي يتمتع بها باسن إكسبرس وكونه نقطة التقاء جديدة في عالم الأعمال أدت إلى ارتفاع الطلب على المكاتب الجديدة للشركات وتملك الشقق في هذه المنطقة.

أهم الأسباب التي تجعل باسن إكسبرس محط الأنظار:

  1. هو نقط تقاطع تربط بين الطريق الدولي E5 وTEM وطريق الساحل، كما يتصل بطريق شمال مرمرة السريع، إضافة لاحتوائه على خطوط مترو وسكك حديدية وخطوط نقل بحرية تجعله من أسهل المناطق وصولاً في إسطنبول.
  2. يحتوي على العديد من المشاريع الضخمة والمجمعات السكنية المتطورة والعشرات من الفنادق من صنف الخمس نجوم، والمكاتب الراقية من الصنف A، إضافة لمراكز التسوق العديدة.
  3. يعد المكان المرغوب من قبل الشركات التي تفضل القرب من مطار أتاتورك الدولي ومركز المعارض حيث يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن مطار أتاتورك، ناهيك عن اتصاله بالطريق المؤدي لمطار إسطنبول الثالث قيد الإنشاء.
  4. احتوائه على العديد من الأراضي الواسعة القابلة للاستثمار.

أبرز المجمعات السكنية في باسن إكسبرس:

تتميز بعض المجمعات السكنية في منطقة باسن إكسبرس بتصميمها العصري الذي يسمح بدخول ضوء الشمس لأطول فترة ممكنة في النهار للشقة السكنية، حيث لاتحتوي هذه المجمعات على شقق مواجهة للجهة الشمالية. نذكر هنا أهم المجمعات المتواجدة في طريق باسن إكسبرس والتي تقوم شركة داماس تورك بتوفيرها لعملائها وبأسعار تتراوح بين 61000$ و163000$:

DAMAS 163DAMAS 133DAMAS 161DAMAS 135DAMAS 162DAMAS 136DAMAS 115, DAMAS 104, DAMAS 111DAMAS 132DAMAS 113

كل المجمعات السابقة مخدمة بجميع الخدمات التي توفر الراحة والأمان لساكنيها من مراكز تسوق وملاعب وحدائق داخلية جميلة ومسابح ومطاعم ومقاهي وأبنية مقاومة للزلازل ومواقف سيارات، والعديد من المزايا الأخرى التي تشجع على شراء الشقق فيها وتجعلها من أفضل عقارات إسطنبول.

مبدأ الشقق الفندقية:

قدمت بعض شركات الإنشاء في منطقة باسن إكسبرس نمطاً عصرياً ومريحاً للأشخاص الذين تتسم حياتهم بالتنقل والسفر بحيث تضمن لهم دخلاً مضموناً، وبالفعل بدأت الطلبات من قبل المستثمرين للاستثمار في هذا القطاع. من أبرز سمات بعض المجمعات السكنية في منطقة باسن إكسبرس هي السماح للمستثمرين بإدراج مسكنهم ضمن نظام الشقق الفندقية، إذ يسمح هذا النظام باستعمال المسكن كغرف فندقية ضمن المجمع مما يوفر دخلاً إضافياً للمستثمرين، وذلك بالاعتماد على دراية الشركة المسؤولة عن المجمع بكيفية إدارة الفنادق وطرق الحجز الفندقي لتحول بذلك الشقة السكنية إلى أداة استثمارية بإمكانيات عالية لمن يرغب بذلك.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية