انطلاق معرض لمنتجات الحلال في إسطنبول

انطلاق معرض لمنتجات الحلال في إسطنبول

تحتضن مدينة إسطنبول التركية، خلال الأيام الجارية، الدروة السادسة لمعرض "إكسبو" للمنتجات الحلال. وقد تزامنت انطلاقة المعرض مع عقد الاجتماع الـ 34 للجنة التعاون الاقتصادية والتجارية "كوميسك" التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي.

ويستمر المعرض الذي يُقام في مركز أوراسيا للفنون والمعارض، برعاية الرئاسة التركية، لغاية 2 كانون الأول/ديسمبر المُقبل. وقد كان من اللافت بدأ حفل الافتتاح بتلاوة آياتٍ من القرآن الكريم.

250 شركة محلية وأجنبية:

يُشار إلى أن أكثر من 250 شركة محلية وأجنبية تُشارك في نسخة العام الحالي للمعرض. شركات مُختصة في مجالات الغذاء والتمويل والسياحة والمُستحضرات التجميلية والصحة والتغليف والكيمياء والأزياء.

وبحسب تقرير موقع ترك برس الإخباري "انطلاق معرض "إكسبو" لمُنتجات الحلال في إسطنبول"، فإن من بين الدول المُشاركة في المعرض هذا العام؛ أفغانستان والأردن وألبانيا وأندونيسيا وإيران وباكستان وبنغلاديش وكرواتيا والجزائر والمغرب وفلسطين وقطر ولبنان وكوسوفو وماليزيا ونيجيريا وليبيا وإسبانيا والهند وكوريا الجنوبية وهولندا والنمسا وفرنسا وبريطانيا وتايلاند والمملكة العربية السعودية.

أيضاً، يُذكر أن ما يزيد عن 500 خبير في مجال المُشتريات، من أسواق في الشرق الأوسط ووسط وغرب القارة الأوروبية ومنطقة البلقان والقارة الإفريقية، بالإضافة إلى مشاركة هيئات ومؤسسات تمثيلية لأكثر من 70 دولة.

40 ألف زائر:

وبحسب تصريحات اللجنة المُنظمة للمؤتمر، فإنه يُتوقع أن يتجاوز عدد زوار المعرض هذا العام، 40 ألف زائر محلي وأجنبي. وهذا ما يشكّل فرصة ذهبية للشركات الفاعلة في المواد الغذائية وغيرها من المواد المذكورة أعلاه، لتوسيع شبكة عملائها.

وبوضع معلومة أن حجم سوق مُنتجات المواد الحلال في العالم يبلغ نحو 4 تريليونات دولار، بعين الاعتبار، تُصبح مسألة الإقدام على العمل التجاري في هذا المجال، مسألةً تستحق النظر والتقييم.

آلية الذهاب إلى مكان المعرض:

يُمكن الذهاب إلى المعرض عبر السيارة الخاصة أو المواصلات العامة بواسطة تتبع الرابط أدناه:

http://www.helalexpo.com.tr/fuar-alani/

المُنتجات الحلال:

في سياق التعريف بالمُنتجات الحلال، تجدر الإشارة إلى أن كثيرين يحصرون المُنتجات الحلال فيما يتعلق بالمُنتجات الغذائية. وهذا غير صحيح، فالمُنتجات الحلال تشمل مُنتجات الأزياء والزينة، مستحضرات التجميل مُنتجات العناية الشخصية، مُنتجات العقاقير، مُنتجات السياحة الشرعية، وغيرها.

انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية تحرص شركة داماس ترك العقارية على تقديم أفضل الخدمات الاستعلامية والاستشارية للمهتمين في المجالات الاستثمارية والتجارية في تركيا. وهذا ما يجعلها ترصد أهم المناسبات الاقتصادية، والشؤون التجارية، وغيرها من الأمور الهامة، وتنقلها للمواطن العربي بلغةٍ سلسلةٍ تمكّنه من تحقيق الوصول إلى الهدف الذي يرنو إليه.

أما شركة داماس ترك العقارية ـ الشركة العقارية الأفضل في السوق ـ فتنشط في مجال الترويج العقاري. وإلى الجانب الترويج العقاري، تسعد شركة داماس ترك العقارية تقديم جميع الخدمات الاستشارية والخدماتية التي يبحث عن المواطن العربي الرامي للقدوم إلى تركيا. وتتركّز المشاريع التي تعمل عليها شركة داماس ترك العقارية في مدينة إسطنبول وبورصة وأنطاليا وطرابزون.

وفيما تشدّد شركة داماس ترك العقارية على زبائنها الكرام التواصل معها لتلقي إجابات شافية عن كل ما يبحثون عنه، تُشير إلى أن أهم المشاريع العقارية التي تعرضها للبيع؛ مشروع د 190، د165، د 170.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


head phone اطلب استشارة عقارية مجانية

contact open
contact close