تواصل معنا

تعرف على منطقة بيوك تشكمجه في اسطنبول

تعرف على منطقة بيوك تشكمجه في اسطنبول

نرى الكثير من القادمين الي تركيا الذين يهدفون الي شراء عقار فيها عند زيارتهم الي مناطق مثل كاديكوي أو اسكودار يولعون بجمال المظهر، البحر، الخضرة، المناطق الراقية والجميلة ويكون هدفهم هو شراء عقار يطل علي شاطئ البحر لكن سرعان ما يخيب آمالهم عند معرفتهم للأسعار مقارنة بحجم العقار. في هذا المقال نسرد لكل متابعينا وكل مهتم في شراء عقار في تركيا عن كاديكوي الخفية، منطقة أمام بحر مرمرة وسهلة المواصلات إليها أصبحت حديثاً بلدية منفردة عما كانت سابقاً تابعة لبلدية أخرى ولذلك لحصولها علي قدر كبير من إهتمام البلدية وإتجاة المستثمرين إليها بشدة. والمفاجأة هي رخص أسعار المنطقة مقارنة بجميع المميزات التي بها، حيث لا يعرف الكثير من القادمين الي تركيا عنها، ما يجعل أسعار المنطقة رخيصة فقط في الوقت الحالي حيث يمكنك تملك فيلا بها بسعر شقة بكاديكوي.

الموقع والتاريخ:

تقع منطقة بيوك تشكمجه غرب اسطنبول الأوروبية التي تطلع علي ساحل بحر مرمرة، أصبحت تابعة للدولة العثمانية بعد فتح اسطنبول وكان البيزنطيون يسكنونها قديماً وتعرف باسم "اثيرا" وكانت منطقة للزراعة والصيد وبعد الحرب بين الدولة العثمانية والروسية أصبحت تابعة لمنطقة تشاملجى وبدأت أعداد كثيرة من الأتراك يتوافدون عليها وبدأ أيضاً إزدهار الإعمار بها، لكنها لم تحظ بقدر كبير من الإهتمام والخدمات لبعدها عن مركز اسطنبول وعدم توفر الكثير من المواصلات إليها.

ولكن في عام 1987 أصبحت منطقة بيوك تشكمجه بلدية منفصلة وبدأ الإهتمام بها بشكل أكبر، قامت البلدية بإنشاء الحدائق بها وتجهيز ساحل البحر بحديقة كبرى والعديد من المطاعم والكافيهات المطلة على البحر حيث تشتهر منطقة الساحل بالهدوء والجمال. وقُدر أخر تعداد سكاني لها ما يقارب 230.000 نسمة.

المواصلات:

لاتوجد صعوبة أبداً في الوصول إلي منطقة بيوك تشكمجه، حيث تقع خلف مطار أتاتورك الدولي تبعد عنة 25 دقيقة بالسيارة و تقع على الطريق الرئيسي للمواصلات ال "أي بش" وخط المتروبوس من خلالهما يمكنك الوصول الي أي مكان باسطنبول، بالإضافة لوقوعها أمام الساحل فتوجد رحلات عبر الباخرة الى مناطق عدة منها مدينة بورصة.

بعض الأماكن في منطقة بيوك تشكمجه:

منطقة الساحل والتي تتميز بالهدوء وجمال الخضرة حيث يتم الترتيب لإنشاء العديد من الكافيهات والمطاعم بها مطعم البيتروس عام 1993، ومن الأماكن الرائعة التي يجب عليك زيارتها في منطقة بيوك تشكمجه، حيث يتميز بطهي السمك الطازج.

ربما يكون الكثير من زائري اسطنبول لا يعرفون الكثير عن منطقة بيوك تشكمجه بقدر ما يعرفون عن كادي كوي او اسكودار، أما المقيمين في تركيا عندما يبحثون عن مكان هادئ للإستجمام أمام بحر مرمرة بعيداً عن زحمة كاديكوي بالتأكيد تكون بيوك تشكمجه من اختياراتهم. في نهاية المقال ننصح جميع متابيعنا الذين يرغبون بتملك عقار بطريقة استراتيجية بسعر رخيص على البحر أو قريب من البحر نرشح لكم منطقة بيوك تشكمجه قبل غلاء الأسعار بها، فإقبال شركات الإنشاء والمستثمرين للإعمار بها سيزيد من أسعار العقارات بها بالمستقبل القريب. لمزيد من المساعدة في توفير عقار مناسب لاحتياجاتكم لا تترددوا في التواصل معنا.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة