من جديد شركة الخطوط التركية الأولى أوروبياً

من جديد شركة الخطوط التركية الأولى أوروبياً

بعد حصولها على ذات المرتبة لعدة مرات خلال السنوات الأخيرة، وقع الاختيار على شركة الخطوط التركية لتحتل المرتبة الأولى أوروبياً، على هامش احتفال  "جائزة الخطوط الأوروبية ـ الروسية"، المُنظم في العاصمة الروسية موسكو.

ويُنظم الاحتفال المذكور كل عام لتقديم جائزة لشركات الخطوط الجوية الفاعلة بجودة ونشاط عالٍ في مجال السياحة وما يتعلق به من خدمات وتحديثات. ويُنظم الاجتماع سنوياً في مدينة موسكو الروسية، وفي العادة يتم اختيار الشركة الأكثر فاعلية بالاعتماد على تقييمات رجال الأعمال. وقد تم البدء في تنظيم الاحتفال في عام 2016.

الجودة العالية هي السبب في تسلم الجائزة:

وتعليقاً على الحدث، أشار مدير شركة الخطوط الجوية التركية في موسكو، طوران يارديمجي، إلى أن المعيار الأساسي للتقييم يعتمد على تقييمات رجال الأعمال، موضحاً أن هذه الجائزة وغيرها تدفع الخطوط التركية للعمل بكل جد لتطوير وتحسين الأداء والخدمة على متن طائراتها التي باتت خدماتها تشمل أغلب دول العالم.

وأضاف طوران أن هذه الجائزة تُثبت اعتبار وموقع الخطوط التركية المرموق بين الخطوط العالمية الأخرى، مبيناً أنه مع مرور كل يوم تُحقق الخطوط الجوية التركية المزيد من النجاحات، وتواصل الحصول على أهم جوائز تقييمات الجودة العالمية.

يُذكر أن هذه الجائزة تُعد الجائزة السادسة التي تحظى بها الخطوط التركية كأفضل خطوط جوية تركية في أوروبا.

بعد ازدياد الطلب، الخطوط الجوية ترفع عدد طائراتها:

وكانت شركة الخطوط الجوية التركية، قد رفعت عدد طائر أسطولها، في آذار/مارس المُنصرم، من 260 طائرة إلى 400 طائرة، في سبيل تغطية حجم الطلب المتزايد على رحلاتها.

ومع افتتاح مطار إسطنبول الثالث، يُتوقع أن يزيد الطلب على رحلات الخطوط التركية، ما قد يُحيل الشركة للنظر في زيادة عدد طائراتها.

أيضاً، الأفضل في أفريقيا:

وفي ذات السياق، أوضح المدير العام للخطوط الجوية التركية، تيمال كوتيل، أن شركة الخطوط الجوية التركية هي الشركة الأكثر فعالية وكفاءة في القارة الأفريقية، مضيفاً أنها الشركة الأولى في تنظيم الرحلات بين أفريقيا وباقي قارات العالم الأخرى.

وفي تصريحٍ سابقٍ لصالح وكالة الأناضول للأنباء، في 27 أيلول/سبتمبر 2018، أوضح كوتيل أن الخطوط التركية تُنظم رحلاتها من وإلى أفريقيا منذ 50 عاماً، وقد باتت رحلاتها تشمل 47 نقطة في مُختلفة في أفريقيا.

وأضاف كوتيل أن شركة الخطوط الجوية التركية تستحوذ على ما نسبته 20 إلى 30% من عدد الرحلات من وإلى أفريقيا، مقارنة بالشركات المُنافسة الأخرى.

وإلى جانب الجودة العالية التي تتميز بها خطوط الطيران التركية، والتي تُساهم في زيادة الطلب على رحلاتها، تتميز الخطوط التركية بوفرة إنفاقها على الدعايات. فعلى سبيل المثال خصصت 200 مليون دولار للدعايات في عام 2015. وتتميز دعاياتها بالبصمة العالمية التي تصل إلى أعدادٍ كبيرةٍ من المسافرين.

ولا ريب في أن رخص ثمن تذكرة الخطوط الجوية، مقارنة بالشركات الأخرى، يلعب دوراً كبيراً في جذب عدد كبير من الركاب.

وفيما تدعم شركة داماس ترك العقارية فكرة استخدام الطائرات التابعة للخطوط التركية خلال السفر، لما تتميز به الشركة من مميزات، تُشير إلى أنها شركة عقارات فاعلة في سوق العقارات التركية منذ فترةٍ طويلة. وتؤكّد على أنها تسعد دوماً باستقبال كافة الاستفسارات من زبائنها الكرام فيما يتعلق بالاستثمار العام والتملك العقاري في تركيا. ومن أهم المشاريع التي تعرضها شركة داماس ترك العقارية لزبائنها الكرام: مشروع د 189، د 165، د 190. يُذكر أن مشاريع شركة داماس ترك العقارية تقع في إسطنبول وبورصة وطرابزون وأنطاليا.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


head phone اطلب استشارة عقارية مجانية

contact open
contact close