كيف تجعل شقتك أجمل بأبسط الطرائق

كيف تجعل شقتك أجمل بأبسط الطرائق

يرغب فريق شركة داماس العقارية في تقديم النصائح الفعالة لتجميل شقتك مهما كانت ميزانيتك. قد يكون من الصعب العثور على منزل راقٍ، خاصة إذا كان لديك ميزانية قليلة للديكور. لكن لحسن الحظ هناك طرق يمكنك الحصول من خلالها على المظهر المتميز الذي تحلم به بغض النظر عن الميزانية.

هنا سوف تكتشف أبسط الطرق وأقلها تكلفة لجعل منزلك يبدو أنيقًا. خذ الوقت الكافي لمتابعة القراءة. قد تُفاجأ بهذه الحيل البسيطة لخداع ضيوفك ليعتقدوا أنك تعيش حياة راقية.

التخلص من الفوضى:

إن أول خطوة يمكن البدء بها هو مجرد نقل الأشياء من الطريق. الجميع تقريباً لديهم هذه المساحات الصغيرة من الفوضى مثل صندوق هنا، كومة من الأوراق هناك .. إلخ. ربما بالكاد تلاحظ هذه الأشياء لأنك قد تكون معتاداً على رؤيتها. إن خدعة أنيقة يمكن استخدامها لاكتشاف الفوضى التي لم تعد تستطيع رؤيتها؟ التقط صورة لمنزلك. هذا سيساعدك على رؤيته من خلال عيون جديدة، وربما يلهمك للعثور على مواضع جديدة لوضع الأشياء فيها.

إزالة بعض الاشياء:

الكثير من التصميمات الداخلية تضم العديد من الأشياء. وإنها حقاً أشياء لطيفة! وربما عندما تقرر إزالة بعض الأشياء من أي غرفة قد تشعر بالحيرة حول الأشياء التي يجب أن تخرجها. ولكن يجب أن تضع في ذهنك أن إزالة عنصر أو عنصرين يخلق جوًا أكثر راحةً ويساعد على الاسترخاء، ويعطي الأشياء التي تُترك فرصة للتألق حقًا. هذا لا يعني أن عليك التخلص من الأشياء التي تحبها إنما بإمكانك نقلها إلى غرفة أخرى، أو وضعها في مخزن، ثم تدويرها مرة أخرى عندما تكون مستعدًا للتغيير.

دع أثاثك يتنفس:

خدعة أخرى يمكن استخدامها هي أخذ قطع الأثاث ونقلها بعيداً قليلاً عن بعضها بعض. جربها! حتى بضع بوصات يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً. إذا كان لديك مساحة كافية، فإن إعطاء أثاثك مساحة إضافية صغيرة للتنفس يمكن أن يمنح المساحة الخاصة بك إضاءة وأريحية. حيلة أخرى هي سحب الأثاث على بعد بضعة بوصات من الحائط.

أضف الزهور:

إذا نظرت عن كثب ستلاحظ شيئًا تشترك فيه العديد من أجمل المنازل الأنيقة ألا وهي الزهور. تضيف لمسة من الطبيعة الحيوية والبهجة والإشراق إلى الغرفة، وتساعد على ملء المساحات الفارغة في المنزل. يمكن الحصول على زهور حية في كل وقت تقريبًا. كما يمكن استخدام الزهور الاصطناعية.

التنظيف:

واحدة من أكثر الطرق الفعالة المجانية لجعل منزلك يبدو أنيقاً هو تنظيف منزلك. يمكن أن يمنح التنظيف الأسبوعي لمنزلك شعورًا راقيًا، كما يسمح لك التنظيف بالعناية بالمفروشات والسجاد، مما يحول دون تعرضه للتلف ويطيل من عمره. وينطبق الشيء نفسه على الأثاث الخاص بك. نظّف النوافذ أيضًا، فهي تسمح للضوء الطبيعي بملء الغرفة بسهولة، مما يجعلها تبدو مشرقة ومريحة.

وأخيرًا، يسمح لك التنظيف المنتظم بتجنب الفوضى في منزلك. ليس فقط لأنك تشعر بتحسن حيال منزلك، بل إنه يسمح أيضًا للعناصر الأخرى كالوسائد والملحقات والطلاء والإضاءة والأرضيات بالتميّز حقًا.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


head phone اطلب استشارة عقارية مجانية

contact open
contact close