تعرف على منطقة إسبارطه كوله الهادئة غرب إسطنبول ..

تعرف على منطقة إسبارطه كوله الهادئة غرب إسطنبول ..

تبعد إسبارطة كوله حوالي 3 كيلومتر عن نقطة بداية مشروع قناة إسطنبول، وهي منطقة سكنية أنشئ فيها 20 مشروعاً سكنياً خلال 7 سنوات. تعتبر هذه المشاريع هي نقطة جذب لمن يرغب بالسكن في شقق جديدة بنموذج عصري متميز ضمن عقارات اسطنبول. تتسع المشاريع العقارية في إسبارطة كوله لمليون نسمة، وهي من ضمن أكثر شقق للبيع في اسطنبول، إن أهمية منطقة إسبارطة كوله تكمن في توضعها بين مشروع قناة إسطنبول والطريق السريع مرمرة الشمالي والمطار الثالث وخطوط المترو، وارتباطها بالطريق السريع TEM عبر جسر خاص.

  • تقع إسبارطة كوله بالقرب من المنطقة الأكثر تفضيلاً في اسطنبول التي هي بهجة شهير، وتضم 6.000 منزل وفيها 9 أنواع مختلفة من المباني تتغير بين 8 و15 طابقًا بمساحة 60.000 متر مربع ومنطقة خضراء طبيعية بمساحة 500.000 متر مربع.
  • تتميز الأبنية السكنية في إسبارطة كوله بأنها مبنية وفق أحدث المعايير وبنظام أساسات مقاومة للزلازل بأقصى درجة، كما أن الأبنية ذات عازل حراري خارجي، ونوافذ وشرفات مصممة بشكل مستقل عن بعضها البعض مع أفضل التكنولوجيا المعمارية.
  • المناظر الخلابة لبحر مرمرة وبحيرة كوتشوك تشكمجة والمنطقة الخضراء البعيدة عن حركة المرور والضوضاء هي سمات فريدة تتصف بها إسبارطة كوله.
  • وتمت في إسبارطة كوله مراعاة كل التفاصيل في هذه المنطقة من حيث الأمن والحياة الاجتماعية والأنشطة الرياضية وغيرها. ففيها توجد الماركات العالمية المعروفة والمطاعم والسوبر ماركت وقاعة السينما ومناطق الترفيه للأطفال ... إلخ
  • بتم ـإنشاء خط مترو يصل إسبارطة كوله بمنطقة كاباتاش على مضيق البوسفور وسيفتتح عام 2019، كما تتواجد حافلات النقل العام الكبيرة والصغيرة التي تربط بين إسيارطة كوله ومنطقة تقسيم وبكركوي وغيرها.
  • تقدم شركة داماس العقارية لعملائها عروضاً مغرية لتملك شقة أو أكثر في منطقة إسبارطة كوله سواء من أجل السكن أو من أجل الاستثمار في إسطنبول حيث تعد هذه المنطقة فرصة استثمارية شبه مضمونة نظراً لما تتوفر فيها من مزايا استعرضناها في هذه المقالة. نذكر لكم بعض أسماء المشاريع السكنية المتاحة في شركتنا والتي تتراوح أسعارها بين 94000$ و152000$ وهي:

DAMAS103DAMAS106DAMAS107DAMAS151

ما هو مشروع المطار الثالث:

سيكون مطار إسطنبول الثالث هو المطار الأكبر في العالم. يقع هذا المطار الثالث الجديد في الجانب الأوربي لإسطنبول على مساحة 76.5 مليون متر مربع، وسيوفر خدمة النقل الجوي لتسعين مليون مسافر عند افتتاحه، وسيرتفع هذا الرقم ليصل إلى 150 مليون مسافر. ستنتهي المرحلة الأولى من بناء هذا المطار في الربع الأول من سنة 2018. سيمر عبر المطار الثالث خط قطار سريع يربط بين كل من جسر السلطان يافوز سليم والمطار الثالث ومنطقة هالكالي على مسافة قدرها 62.5 كم. إضافة إلى ذلك سيتم إنشاء خط مترو جديد يربط بين المطار الثالث ومنطقة هالكالي.

ما هو مشروع قناة إسطنبول:

يتضمن هذا المشروع وصل بحر مرمرة مع البحر الأسود عبر قناة فيما سمي ب "المشروع المجنون". سينتهي العمل على هذه القناة في عام 2023، وسيتم بناء 100 ألف وحدة سكنية على ضفتيها، وسيتمكن 500 ألف شخص من العيش في هذه المنطقة الجديدة، وسيربط بين ضفتيها 6 جسور.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


اطلب استشارة عقارية مجانية