وزارة البيئة والتمدن تدعو إلى حضور معرض البيوت الذكية في أنقرة

وزارة البيئة والتمدن تدعو إلى حضور معرض البيوت الذكية في أنقرة

تتحضر اللجنة التنظيمية لمعرض البيوت التكنولوجية والأنظمة الكهربائية لافتتاحه للمرة الثانية على التوالي خلال الشهر الجاري، ووزارة البيئة والتمدن تدعو المهتمين إلى حضور المعرض الذي سيُوفر فرص مميزة لالتقاء رجال الأعمال والمقاولين الفاعلين في هذا الإطار.

وتعليقاً على التحضيرات القائمة، قال وزير البيئة والتمدن، مراد كورم، إن من يشارك في هذا المعرض سيكون محظوظاً، حيث أن عمالقة قطاع الأنظمة الكهربائية والبيوت التكنولوجية الذكية سيحضرون المعرض.

معرض البيوت الذكية التكنولوجية والأنظمة الكهربائية:

عُقد المعرض لأول مرة العام الماضي في أنقرة، وبعد نجاح التجربة الأولى، تتحضر وزارة البيئة والتمدن لعقده مرة أخرى بتاريخ 22 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في مجمع معارض غرفة تجارة أنقرة.

ويُشارك في المعرض ما يقارب 100 شركة مُنتجة ومُوزعة. وفيما يستمر المعرض حتى تاريخ 25 تشرين الثاني/نوفمبر، يُتوقع أن ينضم ما نسبته 98% من الشركات الفاعلة في هذا المجال للمعرض، كما يُتوقع أن يزيد أعداد الزائرين عن 5 آلاف زائر.

جميع ما يتعلق بالأنظمة الكهربائية الموجودة في البيوت ستكون في المعرض:

وفي تصريحاته حول المعرض، أشار رئيس مجلس إدارة المعارض في غرفة تجارة أنقرة، محمد إبيكتشي، إلى أن المعرض سيضم شركات ومؤسسات خاصة وحكومية، مبيناً أن المعرض الذي يُنظم للمرة الثانية على التوالي، سيشمل عرض كل ما يتعلق بلوازم البيوت الذكية التكنولوجية.
وأردف إبيكتشي حديثه موضحاً أن وزير البيئة والتمدن، مراد كوروم، سيُجري كلمة الافتتاح الخاصة بالمعرض، وأن أنظمة الإضاءة، والمصاعد بأنواعها، والسلوك الكهربائية، والمفاتيح الكهربائية، وغيرها من المُنتجات الخاصة بالبيوت الذكية ستُعرض في المعرض.

يُذكر أن تركيا برعت في الآونة الأخيرة في إنشاء عددٍ من المجمعات السكنية الحاضنة لبيوت ذكية تكنولوجية. وتعرض شركة داماس ترك العقارية أفضل هذه المشاريع التي يمكن الحصول على كافة المعلومات المُتعلقة بها، من خلال التواصل معنا، حيث نسعد بتقديم المعلومات الشافية لجميع أسئلتكم واستفساراتكم.

سيتم التركيز على عرض مميزات المُنتج المحلي:

وفي ذات السياق، أفادت المديرة العامة لشركة أرتي 2 لتنظيم المعارض، أمل يوكسال، بأن أهم ميزة للمعرض تكمن في محاولة عرض أهم مميزات المُنتج المحلي التركي، مبيّنةً أن المعرض سيوفر لعددٍ من الشركات المحلية المميزة والناجحة في هذا المجال فرصة ذهبية لعرض ذاتها.

وعطفاً على دعوة وزير البيئة والتمدن كوروم، تدعو شركة داماس ترك العقارية جميع رجال الأعمال العرب الفاعلين في قطاع الأنظمة الكهربائية، المشاركة في المعرض الذي يوفر فرصة الالتقاء بأفضل الشركات التركية الحاصلة على شهادات علامات مُسجلة محلية ودولية. أيضاً، يوفر فرصة النظر في إمكانات تأسيس حالات شراكة مع هذه الشركات العريقة التي تُعدّ الأفضل في تركيا.

وشركة داماس ترك العقارية هي شركة تفعل في مجال تسويق المشاريع العقارية في تركيا، لا سيما في مدينة إسطنبول وبورصة وطرابزون وأنطاليا. وتسعد شركة داماس ترك العقارية بتقديم أفضل الخدمات الاستشارية لزبائنها الراغبين في تملك عقار رخيص في تركيا. ومن أهم المشاريع الذكية والمناسبة لجميع الميزانيات التي تعرضها شركة داماس ترك العقارية: مشروع د 111، د 154، د 135.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


head phone اطلب استشارة عقارية مجانية

contact open
contact close