أهم مراكز التسوق في منطقة بهجة شهير

أهم مراكز التسوق في منطقة بهجة شهير

بهجة شهير؛ أي مدينة الحدائق، وهي كذلك فعلاً، فزائرها يشعر بالراحة النفسية للوهلة الأولى من دخولها. والسر وراء ذلك بسيط جداً، فالمنطقة تقع على قمة جبلين يتوسطهما وادٍ مغمورٌ بالأشجار التي تجعل من نسيم المنطقة عليلاً.

وهذا العنصر، مع عناصر أخرى، كوقوعها ضمن المناطق المُطلة على قناة إسطنبول وقربها من مطار إسطنبول الثالث وتحوّلها إلى منطقة مركزية حيوية تربط بين إسطنبول القديمة والحديثة، تجعل من منطقة بهجة شهير منطقةً حيويةً للاستثمار العقاري والإقبال البشري عليها للإقامة.

أهم مراكز التسوق في منطقة بهجة شهير:

أك باتي:

من أفخم مراكز التسوق في منطقة بهجة شهير، بل إسطنبول، بل تركيا قاطبةً. يحمل ميزة أهم وأحدث مركز تسوق في منطقة بهجة شهير. كما يتميز بقربه من الطريق السريع الذي يعني بدوره سهولة الوصول إليه.

لقد حاز مركز أك باتي على جائزة "ستيفا" الدولية عام 2014، والتي تُمنح لأنجح مركز تسوق على الصعيد العالمي.

يحوي ما يناهز 200 متجر، و9 صالات سينما، ومطاعم تعرض أذواق أكثر من مطبخ عالمي، وصالات رياض الأطفال، بالإضافة إلى موقف للسيارات يتسع لـ 3000 سيارة على الأقل. وربما شلاله الاصطناعي أهم ما يجعله مشوقاً لزواره، ويُحيله ليكون جاراً عزيزاً لمن يرنو لشراء شقة في إسطنبول، حيث يجاوره عدد من المشاريع العقارية.

بريستيج مول:

يحاكي مركز أك باتي من حيث المزايا والموقع المميز. يحتوي على أكثر من 200 متجراً، تتنوع سلعها ما بين الملابس المواتية لجميع الأعمار، والمواد الغذائية، ومواد التجميل، والإكسسوارات، مع طابقٍ خاص بعددٍ من المطاعم التي تقدم ما لذ وطاب من الأطعمة الغربية والشرقية.

ولا ريب في أن إدارة المركز لم تغفل عن الأطفال، حيث قدمت لهم ساحة ألعاب كبيرة، مع صالة للتزلج. ويحتضن المركز موقفاً كبيراً للسيارات مع مغسلة، وصيدلية وكوافير ومسجد وغرفة للاعتناء بالأطفال. كما يخاطب من يرغب بزيارته عبر حافلة مجانية تحضرهم وتُعيدهم إلى منازلهم بدون أدنى عناء.

أتريوم:

هل ترغبون بارتشاف فنجان قهوة على إطلالة طبيعية حيوية؟ هل ترمون إلى تذوق متعة التسوق بدون عناء؟ هل تقيمون في بهجة شهير ولا ترغبون بالذهاب إلى مركز تسوق بعيد؟

إذا كانت إجابتكم على هذه التساؤلات نعم، فأنتم تبحوث إذاً عن مركز أتريوم للتسوق. ميزاته قريبة جداً من أك باتي وبرستيج. ولا تنسوا دوماً الاستفادة من خدمة التوصيل المجاني، إذا كنتم لا تملكون سيارة خاصة.

التملك والاستثمار العقاريان في بهجة شهير:

إن الاستثمار العقاري في بهجة شهير يُعد من أنجع الأمور المربحة في إسطنبول، لعدة عوامل ربما أهمها:

  •  توسط المنطقة لعدد كبير من مناطق إسطنبول، حيث تُعد حلقة وصل أساسية بينها.
  •  احتضانها لشريحة سكانية نخبوية تجذب المواطنين العرب الراغبين في شراء شقة في إسطنبول، من ترشيحها كمنطقة حيوية للإقامة.
  •  قربها من مشروع قناة إسطنبول التي توصف على أنها "المشروع المجنون" الذي سيمنح إسطنبول ممراً مائياً دولياً جديداً.
  •  قربها الجغرافي من المناطق الصناعية التي يمكّن أن توفر أفقاً لراغب في الاستثمار ضمن القطاع الصناعي في تركيا.
  •  توفر جميع وسائل المواصلات فيها، بما فيها المترو.
  •  إطلالتها الطبيعية المُحصنة بالأشجار التي تجلب النسيم العليل.

وإلى جانب حرصها على تقديم أفضل المعلومات عن مناطق إسطنبول، تُقدم شركة داماس العقارية أفضل خدمات الاستشارات العقارية، وتسوق أفضل المشاريع العقارية المعروضة للبيع في إسطنبول، بما فيها منطقة بهجة شهير، كمشروع د 144، د 126، د 108.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


head phone اطلب استشارة عقارية مجانية

contact open
contact close