تواصل معنا

إفتتاح أكبر مدينة ألعاب أوروبية بأنقرة

إفتتاح أكبر مدينة ألعاب أوروبية بأنقرة
تاريخ النشر: 2019-04-02 التصنيف: مناطق وبلديات تركية

فتحت "أنابارك" أكبر مدينة ألعاب أوروبية بأنقرة والمعروفة باسم "وندرلاند أوراسيا" أبوابها للزوار، وقد حضر حفل الإفتتاح رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان يوم 20 مارس الماضي، وقد أعلن أنه بمناسبة الإفتتاح سيتم الدخول إلى مدينة الألعاب بشكل مجانا إلى آخر مارس، قبل أن يتم تمديد هذا التاريخ ليصبح الدخول مجّانًا إلى أواخر الشهر الجاري.

مساحة مدينة "وندرلاند أوراسيا":

تقع مدينة الألعاب أنابارك والمعروفة باسم وندرلاند اوراسيا في ياني محله وأُقيمت على مساحة تقدر بمليون وثلاثمائة ألف متر مربع تضم أكثر من مليوني نبات وأشجار متنوعة.    

أسعار التذاكر:

سعر الدخول بعد الفترة المجانية، والتى تنتهي يوم ٢٤ أبريل، ٢٥ ليرة تركية، ٥ ليرات سعر الدخول و٢٠ ليرة الباقية سيتم تحميلها في كارت الألعاب، يتم استخدامه داخل المدينة عند تجربة الألعاب الترفيهية.

  • أسعار الألعاب "باقة غير محدودة" للأطفال والبالغين.
  • الأعضاء العاديين ١٥٠ ليرة لليوم الواحد.
  • الأعضاء المميزين ١٩٠ ليرة لليوم الواحد.
  • الأعضاء العاديين٩٥٠ ليرة في السنة.

كما توجد جولة كاملة خاصة بالأعضاء المميزين ب٧٥٠ ليرة في اليوم.

أسعار الألعاب "باقة محدودة":

50 ليرة للبالغين والأطفال في اليوم، ومجانا للأطفال من سن يوم إلى سنتين

أسعار الألعاب للعائلات في اليوم "باقة محدودة":

  • 80 ليرة لعائلة مكونة من اربع أفراد
  • 94  ليرة لعائلة مكونة من خمس أفراد
  • 100  ليرة لعائلة مكونة من 6  أفراد

من المنتظرأن تستقبل مدينة الألعاب "وندرلاند اوراسيا" سنويا أكثر من 5 مليون زائر تركي وأجنبي، حيث تضم مدينة ألفين و 117 لعبة متنوعة، و 14 سفينة دوارة بها أكثر أعمدة لولبية في العالم، وأكبر برج لركوب الرياح، وبرج العالم السفلي 75 متر، وأيضا بعض الألعاب التي تم تصميمها في تركيا مثل ركوب الظلام الرقمي، أسطورة الحمم، والإنسان الآلي، وأكبرسينما بتركيا متعددة الأبعاد، ومغارة الثلج،  وساحة الليزر، والماء الراقص مع الضوء والموسيقى بعرض 207 متر، والجزيرة الطائرة،والمسرح الطائر، ويمكن للزوار أيضا أن يقضوا أوقات شيقة جدا، مع ماتتحيه التكنولوجيا الحديثة من ألعاب مثل الصور التجسيمية المنتشرة بكثرة في أنحاء مدينة الألعاب، وكذلك الحيوانات المتحركة، والتى تتفاعل مع الأشخاص المارين. كما توجد أماكن مغطاة وغير مغطاة لانتظار السيارات، تسع لأكثر من ستة ألاف وثمانمائة سيارة.

"وندرلاند اوراسيا" مدينة الأصالة:

تزخر مدينة الألعاب بتصميمات جذابة، وتحتوي على إرث ثقافي ومعماري ينتقل بالزواربين العصور القديمة، والحضارات المختلفة، بداية من العصر الحجري إلى العصر السلجوقي، ومن الحضارة العثمانية إلى عصر التكنولوجيا.

يظهر بشكل واضح على أبواب الدخول لمدينة وندرلاند تصميمات تشير إلى العصر السلجوقي، حيث يوجد على باب الدخول الرئيسي لوحده 13 معمار مختلف يعود لنفس العصر، طوله 35 متر وعرضه تقريبا 100  متر، كما يضم تصميم الباب كل من رسم لجامع آغري إسحاق باشا، وجامع منارة بأماسيا، وجامع صلاح الدين الأيوبي بديار بكرورسم مدرسة ارزروم صاحبة المنارتين، ومدارس وجوامع عدة، صنعت تصماميهما مشابه لأشكالها، وأبعادها في الحقيقية.

ساعات العمل لمدينة الألعاب:

وندرلاند اوراسيا صُمّمت خصيصا لتكون مناسبة لكل الظروف الموسمية المختلفة، وتفتح المدينة أبوابها في فصل الشتاء من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساءاأما في فصل الصيف تختلف هذه الساعات قليلا على حسب مايقرره المسؤولون.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


كلمات مفتاحية: مدينة ألعاب

اطلب استشارة عقارية مجانية

مشاريع عقارية مميزة

مقلات ذات صلة