شارك في فيسبوك شارك في تويتر شارك في واتساب

الجنسية التركية والجواز التركي مع داماس ترك العقارية

28/11/2023 الاستثمار في تركيا 63 الجنسية التركية والجواز التركي مع داماس ترك العقارية

محتوى المقال

كيف تحصل على الجنسية التركية والجواز التركي مع داماس ترك العقارية؟! لماذا عليك اختيار فريقنا الميداني الذي ستكون ممتناً لوجوده معك في هذه الرحلة؟! طبيعي جداً أن تبحث عنّا وتقرأ عن تاريخنا وتسأل عنّا هنا وهناك .. كن على ثقة أنّك ستتفاجئ بعد أن تتعرّف علينا لأنّنا سنفوق توقّعاتك تماماً. 

داماس ترك العقارية تقدم لعملائها خبرتها الواسعة وتوجههم نحو أسلوب مثالي وآمن في كيفية شراء عقارات للبيع في تركيا والحصول على الجنسية التركية مع الجواز التركي، وذلك من خلال خبراء متخصصين يسيرون بجانبكم خطوة بخطوة، ويسهلون عليكم مسار الشراء، مع الحرص على تحقيق أفضل النتائج عند البحث عن عقارات للبيع في تركيا، إذاً ماهي محاور مقالنا اليوم؟!

  • أولاً اختيارك فريق داماس ترك العقارية هو الخيار الصحيح 
  • ثانياً النتائج لدينا مضمونة دائماً ومكلّلة بالنجاح والحصول على الجنسية التركية
  • ثالثاً رحلتك معنا للحصول على الجواز التركي ستكون ممتعة 
  • رابعاً أهم المشاريع المناسبة للحصول على الجنسية التركية 

الجنسية التركية والجواز التركي مع داماس ترك العقارية

أولاً اختيارك فريق داماس ترك العقارية هو الخيار الصحيح 

عندما تختار فريق داماس ترك العقارية فأنت تنطلق نحو الخيار الصحيح قطعاً .. لا تسمع منّا فقط؛ وإنّما اسمع من عملائنا الأعزّاء وشركائنا في السوق العقاري التركي، حيث حقّقنا خلال تاريخ هذه الشركة عدداً كبيراً من الرحلات الناجحة في تحقيق الجنسية التركية وشراء العقارات في تركيا.

لن يكون الأمر سهلاً .. وإنّما بـ اختيارك فريقنا ستجد أنّ الفرص المتاحة والعروض في سبيل الحصول على الجنسية التركية مغرية جداً، حيث نمتلك شراكات قوّية مع شركات إنشاء مرموقة كانوا لنا عوناً في تقديم الأفضل لك ولـ العملاء الذي سُعدنا جداً بخدمتهم ومشاركتهم الرحلة. 

ثانياً النتائج لدينا مضمونة دائماً ومكلّلة بالنجاح والحصول على الجنسية التركية

طبعاً النتائج ستكون مضمونة إذا كانت الرحلة من البداية في الفريق الصحيح والشركة الاحترافية، حيث نسعى دوماً إلى الدقّة في كل خطوة من خطوات الحصول على الجنسية التركية، من لحظة قدومك إلى المطار وحتى استلام الجواز التركي الذي يأخذك اليوم إلى أكثر من 126 دولة في العالم. 

ليس ذلك فحسب، بل إنّ الرحلة سوف تكون سريعة بفضل خبرات محامي الشركة الذين يستلمون كل هذه التفاصيل والأوراق الروتينية وغيرها، ما عليك سوى الانتظار لفترة قصيرة وستجد بين يديك الهوية التركية مع الجواز التركي، النتائج لدينا ستكون كما تريد وترغب بالتأكيد. 

ثالثاً رحلتك معنا للحصول على الجواز التركي ستكون ممتعة 

من الجميل أيضاً أن نحدّثك عن الرحلة التي سوف تصطحبها معنا لأنّها ستكون ممتعة في كل تفاصيلها، لأنّك سوف تكتشف فيها خفايا تركيا والمواقع الاستراتيجية والمناطق المحورية، وسوف تتعرّف على كل ماهو مهم من مقوّمات خاصّة تتعلّق بـ هدف شرائك العقار والحصول على الجنسية التركية. 

كما أنّ الرحلة ستكون عبر عدّة جولات عقارية احترافية في مشاريع مرموقة، وما عدا ذلك سوف تكون ممتناً لأنّ جميع الإجراءات البيروقراطية سوف يستلمها محامو الشركة وهم الذين سيسعون إلى تسيير جميع إجراءات التجنيس من ألفها إلى يائها، ولذلك لا تنتظر أبداً وتواصل مع فريقنا الإستشاري ليحدّد لك موعداً ويستقبلك من مطار اسطنبول فوراً. 

رابعاً أهم المشاريع المناسبة للحصول على الجنسية التركية

أولاً شقق للبيع في اسطنبول إسنيورت قرب المترو DS782

يقع المشروع في الجانب الأوروبي من اسطنبول في منطقة اسنيورت المتجدّدة، ويشتمل على 6 مراكز إدارية ومكاتب، ومركز سكني واحدة من 23 طابقًا و 261 وحدة سكنية، كل هذا ويزيد عن ذلك وجود مول تجاري يضم 212 وحدة تجارية وجامعة خاصة بسعة 6000 طالب! 

 حقيقةً مشروع سكني واستثماري ومناسب للجنسية والاستثمار العقاري في اسنيورت، أنماط الشقق في هذا المشروع تبدأ من نمط الاستوديو أيضاً وحتّى الغرفتين وصالون، وهو يبعد عن بلدية اسنيورت فقط حوالي دقيقتين والتي يتواجد بجانبها إحدى الحدائق الجميلة وهي حديقة أردوغان الشهير، تعرّف أكثر على المشروع من خلال الرابط الآتي شقق للبيع في اسطنبول إسنيورت قرب المترو DS782.

ثانياً شقق للبيع في اسطنبول إسنيورت بنظام التحكم الذكي DS101

مشروع مميز وذو موقع استثنائي حيث تعتبر منطقة المشروع من أكثر مناطق إسطنبول حيويةً، والسبّب يعود لـ توفر جميع الخدمات التي يحتاجها السكان من مدارس خاصة وحكومية، حتى المدارس الدولية التي تدرس باللغة العربية والإنكليزية، مثل جامعتي بيكنت Beykent University وأفالون Avalon University الشهيرتين.

تم بناء المشروع على مساحة 26.000 متر مربع عبارة عن 4 أبنية مرتفعة ومميّزة، هذه الأبنية تحتوي على 609 شقة سكنية و 60 وحدة تجارية تحيط بـ المشروع، كما أنّه يضم حديقة واسعة وأماكن مخصّصة لـ الألعاب والترفيه لـ الأطفال والبالغين أيضاً، شاهد صور المشروع وتفاصيله عبر الرابط شقق للبيع في اسطنبول إسنيورت بنظام التحكم الذكي DS101

إلى هنا نكون قد أتممنا مهمّتنا في التّعريف عن كيفية شراء عقارات للبيع في تركيا، ذكرنا لكم جلّها في المقال، داماس ترك العقارية همّها الوحيد هو توفير الدّعم الكامل لـ مساعدتكم في رحلة شراء عقار في تركيا، دعوا الأمر لنا ونحن سنكون عند حسن ظنّكم وأفضل بالتأكيد، تواصلوا معنا ولا تترددوا أبداً. 

 

المشاريع المميزة

7%OFF

يبدأ من

$ 137.000

يبدأ من

$ 322.700
4%OFF

يبدأ من

$ 138.000

يبدأ من

$ 47.000

يبدأ من

$ 83.000
مزيد من المشاريع

استشارة عقارية فورية

+90 555 160 50 00
whatsapp-icon