بعض الأسرار لتصبح غرفة النوم أنيقة فعلاً

بعض الأسرار لتصبح غرفة النوم أنيقة فعلاً

نحتاج جميعًا إلى غرفة نوم رئيسية مريحة، لتساعدنا على الانغماس في نومٍ هادئ، ولكن إذا كان من الممكن أن تكون غرفة النوم هذه أنيقة أيضًا ألا يكون ذلك رائعًا؟ يعتقد مصممو الديكور الداخلي أن غرفة النوم الأنيقة هي غرفة نوم رائعة، وقد قضوا وقتًا طويلاً في رسم بعض الأشكال التي تبدو فاتنة تمامًا. واليوم سوف نعرض لكم في موقع داماس العقارية بعضًا من أسرار أناقة غرفة النوم. فإذا كنت ترغب منذ زمنٍ طويلٍ بإجراء عملية تجديد، فاقرأ هذه المقالة وخذ ما تشاء من أفكارٍ أنيقة.

1. لوحة أمامية متميزة للسرير:

كانت الألواح الأمامية في الواقع جزءًا من أدراج غرفة النوم، ولكنّ ذلك كان منذ فترةٍ طويلة، وقد اختار الكثير من الناس في الوقت الحالي تصغير هذه الألواح. ولجعلها أكثر أناقة بإمكانك استخدام الخشب الطبيعي في تكوين اللوح الأمامي، ومع الإضاءة المناسبة تحصلون على مظهر أكثر جمالاً.

2. استخدم ألوان فاتحة وناعمة:

للحصول على مساحة ناعمة وأنيقة، يجب أن تكون الألوان الفاتحة في أعلى قائمتك من حيث أفكار تصميم غرفة النوم. تدرجات اللون الأبيض، البيج، واللون الكريمي كلها جذّابة وتبدو راقية وأنيقة.

3. إذا رغبت بالألوان الجريئة فاخترها بعناية:

إذا كنت ممن يفضلون اللون الغامق، فتأكد من اختيارها بعناية لتحصل على المظهر الأنيق. نشجعكم على أن تستمدوا هذه الألوان من الأحجار الكريمة التي لها دلالات مَلكيّة أكثر، حيث أنّ الأناقة ستكون مضمونة عندئذٍ.

4. المنسوجات الرومانسية هي المفتاح:

نحن نعلم أن أغطية الوسائد المزركشة واللحاف المبطن لن يلبّي ذوق الجميع، ولكن من أجل الحصول على لمسة رومانسية أكثر في غرفة نوم أنيقة مع القليل من الأنوثة، قم بتلبيس المنسوجات الفاخرة الخاصة بك ولا توفّر في وضع اللمسات التي توحي بالنعومة والرومانسية.                                                        

5. الوسائد المبعثرة تضيف فخامة:

الوسائد المبعثرة المنفوخة هي طريقة رائعة لزيادة الأناقة، ليس فقط في سريرك ولكن أيضًا في غرفة نومك ككل. فكلما كان قماش غطاء الوسائد أكثر فخامة، كلما كان ذلك أفضل، ومع انتقاء لونٍ مميزٍ سيتعزز المظهر الأنيق والمريح.

6. اختيار المواد الطبيعية:

إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على مواد جميلة في غرفة نومك مثل الخشب الطبيعي أو الطوب المكشوف أو الجدران الحجرية، تأكد من جعل جزءٍ كبيرٍ منها يحتوي على بعض الطلاء الجميل. ونحن لا نعتقد أنّ أي شيء يبدو صناعيًا يمكن أن يبدو أنيقًا تمامًا. مثل الطوب المطلي باللون الأبيض.

7. بعض اللمسات الريفيّة تضيف الراحة:

بالطبع أنت لا ترغب في إلغاء الراحة في غرفة نومك من أجل الأناقة، خاصةً عندما يكون بالإمكان دمج الراحة مع الأناقة بشكل جيد، وستكون بعض العناصر الخشبية الطبيعية، مثل عوارض السقف، أو حتى بعض الأثاث الأبيض الأنيق الرقيق مثاليّة لذلك.

8. لوحة صامتة وهادئة:

إذا لم تكن الألوان المحايدة تتوافق مع ذوقك، فبإمكانك أن تختار بعض اللوحات الحاوية على ألوانٍ محايدة جديدة. تحظى الرماديّات الرقيقة بشعبية خاصة الآن، فهي تعكس الكثير من الأناقة.

9. لا شيء يضاهي الأرضيات الخشبية الطبيعية:

يمكن أن يكون السجّاد لطيفًا، ولكن بالنسبة لغرفة النوم الأنيقة، فإنّ الأرضيات الخشبية هي أفضل خيار مطلق. لإضافة القليل من النعومة إلى الغرفة يمكنك وضع أكسسوارات مع سجادة صغيرة، دون إلغاء الدفء العضوي للخشب.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


head phone اطلب استشارة عقارية مجانية

contact open
contact close