الحكومة التركية تعرض قطع أرض جاهزة للإعمار للبيع

الحكومة التركية تعرض قطع أرض جاهزة للإعمار للبيع

عرضت رئاسة المساكن العامة "طوكي" 87 قطعة أرض مُرخصة للإعمار بمساحة بلغت 993 ألف متر مربع في 26 مدينة، للبيع. وبحسب ما أشار إليه موقعها الإلكتروني، فإن "طوكي" تُخطط لمنح خصم بمعدل 12.5% لمن يشتري قطعة أرض نقداً.

المُدن المعروضة فيها قطع الأرض:

أماسيا، أنقرة، إسطنبول، أنطاليا، باليك أسير، بيتليس، تشانكيري، تشوروم، ديار بكر، العزيغ، أرزينجان، غموش هانة، هاطاي، كارامان، كيرشهير، كوجا إيلي، ماردين، مارسين، موغلا، شانلي أورفا، شيرناق، تاكير داغ، طرابزون، فان، يلوفا، يوزغات.

آلية بيع هذه القطع:

بحسب موقع رئاسة المساكن العامة "طوكي"، فإن المجموع العام لسعر الأراضي المعروضة للبيع يبلغ 572 مليون ليرة تركية. وسيتم بيع هذه الأراضي على شكل "المزايدة".

مساحات استخدام هذه القطع:

توضح "طوكي" أن هذه القطع مؤهلة ليتم إنشاء مراكز تجارية وتعليمية وصحية، ومساكن، ومؤسسات سياحية، ومحطات وقود، وحدائق، وغيرها من المنشأت المُخطط إنشاؤها.

مميزات بعض قطع الأراضي المعروضة للبيع:

  1.  قطعة أرض قريبة من المجمع الطبي الأضخم في العالم والواقع في منطقة باشاك شهير ـ كايا شهير، حيث يُراد أن يتم تأسيس مركز تعليمي خاص فيها.
  2.  قطعة أرض في منطقة طوزلا يُراد أن يتم تأسيس مجمعات سكنية فيها.
  3.  قطعة أرض في منطقة أيفالي ـ كيتشي أوران في أنقرة يُراد أن يتم تأسيس مجمع سكني فيها.
  4.  قطعة أرض في منطقة ماماك في أنقرة يُراد أن يتم تأسيس محطة وقود فيها.
  5.  قطعة أرض في منطقة يابراجيك ـ إيتي مسغوت في أنقرة يُراد أن يتم تأسيس مجمع سكني فيها.
  6.  قطعة أرض في منطقة سنجان ـ تامالي في أنقرة يُراد أن يتم تأسيس مجمع سكني فيها.
  7.  قطعة أرض في منطقة تاشم يوفا ـ كامار في أنطاليا يُراد أن يتم تأسيس مجمع سكني فيها.
  8.  قطعة أرض في منطقة بودروم في موغلا يُراد أن يتم تأسيس مجمع سكني وآخر تجاري فيها.

وللحصول على المزيد عن المعلومات حول المشروع، يمكن الولوج إلى المواقع الإلكترونية المُرفقة أدناه:

www.toki.gov.tr 

www.emlakyonetim.com.tr

أو يمكن الاتصال من خلال الرقم أدناه:

 444 86 54

وتحرص شركة داماس ترك العقارية على موازاة سوق العقارات ومتابعته، وتقديم أهم تطوراته للزبائن العرب، انطلاقاً من شعورها بالمسؤولية الاجتماعية أمام السوق وبني جلدتها. وتُبدي شركة داماس ترك العقارية استعدادها التام لاستقبال كافة الاستفسارات من الزبائن الكرام الراغبين في الاستثمار أو التملك في تركيا. وتشمل الخدمات التي تقدمها شركة داماس ترك العقارية الاستشارات العقارية، بالإضافة إلى الاستشارات الاستثمارية والخدمية: كتلك المُتعلقة بالإقامات والتأشيرات، وغيرها من المواضيع الأخرى.

وتلفت شركة داماس ترك العقارية عناية زبائنها الكرام إلى وجود عدة مشاريع تعرضها للبيع بأسعارٍ تناسب جميع الميزانيات، حيث تتراوح الأسعار ما بين 50 إلى 150 ألف دولار. وتنقسم هذه العقارات إلى شقق وفلل ومحال تجارية وغيرها. وبخصوص الشقق، فتعرض شركة داماس ترك العقارية شقق 1+1، وأخرى 2+1، و 3+1، و4+1. ومن أبرز وأهم المشاريع التي تعرضها شركة داماس ترك العقارية لزبائنها الأفاضل: مشروع د 190، د 200، د 201.


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!


head phone اطلب استشارة عقارية مجانية

contact open
contact close