head phone اطلب استشارة عقارية مجانية

عقارات وشقق للبيع في بورصة

هي أول عاصمةٌ رسميةٌ للدولة العثمانية التي رفعت لواء الدين الإسلامي لسنوات عديدة. بورصة التي تقع غربي تركيا، وتطل على بحر مرمرة، تتميز بتراثها التاريخي الموروث بشكلٍ كبير عن الدولة العثمانية، وإلى جانب ذلك تظفر بتضاريس طبيعية خلابة تتنوع ما بين شلالات وأنهر وبحيرات وغابات.

تحتل المرتبة الثانية بعد إسطنبول من حيث عدد السكان. كما تتوسط عدداً من المدن كبيلاجيك وسكاريا وإزميت ويال أوفا وإسطنبول وبحر مرمرة المحاذي لإسطنبول وعدد من المدن الأخرى. وتُعد مدينة بورصة مدينة مناسبة للاستثمار العقاري في تركيا انطلاقاً من موقعها الجغرافي المتميّز، وأمكانها السياحية المتنوعة ما بين تاريخية وترفيهية، وقربها من مدينة إسطنبول، حيث يمكن الانتقال منها إلى مدينة إسطنبول عبر الباخرة بفترةٍ زمنيةٍ قصيرةٍ لا تتجاوز الساعتين. وبذلك يمكن أن تقدم فرصة ذهبية لمن يريد شراء عقار في تركيا، بشراءه العقار في بورصة، والعمل في سوقها التجاري أو الزراعي أو الصناعي الحيوية، وزيارة إسطنبول عندما يشعر بالاشتياق إليها. إذ بهذا الشكل يمكن أن تبقى إسطنبول جميلة بنظره، وبهذا الشكل أيضاً يمكن أن يتجنب ازدحام إسطنبول وما يترتب عليه من ضغوط.

وفي ضوء ذلك، تمتاز بورصة بطقسٍ معتدلٍ لطيفٍ يجعلها أحد أهم الأماكن السياحية في تركيا، لا سيما وأنها ترقد على قمة جبل أولوداغ الذي يُعد الأكبر في تركيا، والذي يستقبل المئات بل الآلاف من السياح الذين يعشقون التزلج على الثلج.

ولا تتوقف مميزات بورصة على توفير الأجواء الطبيعية الآسرة والترفيهية الممتعة لمن يرغب في شراء عقارٍ فيها، بل توفر أيضاً فرص عملٍ جمّةٍ أهمها في مجال المنسوجات والملابس، حيث تُوصف مدينة بورصة بعاصمة إنتاج الملابس، لما تحتويه من مناطق صناعية كبيرة تحوي مئات المصانع التي تبرع في إنتاج جميع ما تتطلبه السوق الداخلية والعالمية.

عقارات للبيع في بورصة:

وكحال العقارات في المدن التركية الأخرى، تحظى العقارات في مدينة بورصة بضمانٍ أو رقابةٍ حكوميةٍ تكفل للمشتري حقه في العقار. وفي إطار ذلك، تُوصي الحكومة باستلام عقد شراء العقار المُصدق من كاتب العدل "النوتر" في حال كان الأمر متعلق بالبيع المُقسط، وفي حال كان البيع نقدياً، تُوصي باستلام العقد والطابو وكل ما يتعلق بالعقار من أوراق قبل إتمام عملية تسليم النقود.

وتُدار بلدية بورصة من قبل حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، هو حزبٌ مشهودٌ له ببناء جمهورية تركيا الحديثة، وتقديم أفضل الخدمات البلديّة في المناطق التي يديرها، بخلاف الأحزاب السياسية الأخرى.

وتقع جامعة أولاداغ الحكومية ذات المستوى العلمي المرموق على مستوى تركيا، في مدينة بورصة، الأمر الذي يوفر خدمة التعليم الأكاديمي لمن لديه أبناء في سن الدراسة الجامعية.

شقق للبيع في بورصة:

ولشركة داماس العقارية جهدها الملموس في تقديم عروض عقارية بأسعارٍ مغريةٍ في مدينة بورصة، من أجل خدمة زبائنها على عدة اتجاهات، حرصاً منها على عدم الحد من خيارات الزبون الراغب في تملك عقار في تركيا، لكنه لم يحدد بعد المدينة التي سيتملك العقار فيها.  ففي بورصة، تعرض شركة داماس العقارية على زبائنها المشروع 201 و202 و203 و204.

contact open
contact close