head phone اطلب استشارة عقارية مجانية

فلل للبيع في اسطنبول في تركيا

تتمتع الفلل في تركيا بشعبية كبيرة بين المشترين الذين يبحثون عن سكن عالي الجودة خاصةً على ساحل البحر، حيث تتصف المناطق التي تنتشر فيها الفيلات ببنية تحتية متطورة وشواطئ ممتازة ومستوى عالٍ من الخدمة. هناك طلب كبير على الفلل في تركيا بشكل خاص من قبل سكان شمال أوروبا، ولا سيما الدنمارك وهولندا وألمانيا وفنلندا والنرويج إضافةً إلى الدول العربية. هناك مجموعة واسعة من الفيلات على طول السواحل التركية، بما في ذلك أنطاليا واسطنبول. في أنطاليا هناك أكثر من ثلاثمائة يوم مشمس في السنة، شواطئ بلدية مجانية معظمها منحت جائزة العلم الأزرق، التي هي علامة الجودة الدولية التي تحدد نقاوة مياه البحر والساحل، كما أن حقوق الأجانب في تركيا مساوية لحقوق المواطنين الأتراك.

يتم تصنيف فلل للبيع في تركيا إلى عدة أنواع:

النوع الأول: فلل منفصلة مع أراضٍ خاصة وصيانة مستقلة. المالك نفسه يحدد تكاليف صيانة المنزل. تحتوي الفيلات من هذا النوع على أراضٍ خاصة مع حديقة بالإضافة إلى مسبح.

النوع الثاني: الفيلات تقع داخل مجمع مع البنية التحتية المشتركة، وبالتالي الإدارة والخدمات تكون مشتركة أيضاً. يشبه هذا النوع المجمعات السكنية التي تتميز بقائمة مكتوبة من تكاليف الصيانة السنوية، حراسة البوابة، الأمن، حوض السباحة، جمنازيوم، إلخ.

النوع الثالث: الفيلات على شكل منازل مستقلة، منازل شبه منفصلة تقع في مجمع واحد.

عندما تقرر شراء عقار في تركيا فهذا هو الجزء السهل. لكن اختيار مكان الشراء والاستثمار بالضبط هو أكثر تعقيدًا. إذا كنت تتطلع إلى الشراء في العام 2018، فقد وضحنا فرص الاستثمار في تركيا في مقالة سابقة وهي نظرة في فرص الاستثمار في تركيا.

فلل للبيع في إسطنبول

كانت اسطنبول واحدة من أكثر المناطق أداءً في مجال الاستثمار العقاري في تركيا خلال السنوات القليلة الماضية. لقد انبهر العرب والأوروبيون بالطبيعة المتنوعة للمدينة والكم الهائل من عقارات اسطنبول التي تلبي جميع الميزانيات والأذواق.

ومع وجود عدد من المناطق التي تشهد عمليات تجديد وتحديثات هائلة في البنية التحتية فإن إمكانات إسطنبول كبيرة جداً للمنافسة مع دول أخرى مثل سنغافورة وباريس ولندن ونيويورك في السنوات القادمة. غالباً ما ينجذب المشترون إلى الأجواء النابضة بالحياة في المدينة، والثقافة، والمتاحف، وأماكن الجذب، والتسوق، فضلاً عن سوق الإيجار القوي. وسيصبح الوصول إلى المدينة أكثر يسراً بمجرد اكتمال مطار اسطنبول الدولي الثالث في أواخر عام 2018.

تعرض لكم شركة داماس ترك العقارية فلل للبيع في إسطنبول ضمن مجمعات فاخرة في منطقتي بيوك جكمجة وبيليك دوزو وهي: داماس 173، داماس 172، داماس 171، داماس 130، داماس 127، داماس 118

شراء العقارات في تركيا من قبل الأجانب

أ) يمكن للأشخاص الذين يحملون جنسيات أجنبية شراء 30 هكتارًا كحد أقصى من العقارات في تركيا بشكل إجمالي.

ب) لا يمكن للأجانب شراء أو تأجير العقارات في تركيا داخل المناطق المحظورة والمناطق الأمنية.

ج) يمكن للأشخاص الذين يحملون جنسية أجنبية الحصول على ممتلكات في منطقة / بلدة معينة تصل إلى 10٪ من المساحة الإجمالية للمنطقة / البلدة المذكورة.

د) لا تنطبق القيود القانونية على وضع الرهن العقاري للأشخاص الحقيقيين والشركات التجارية التي تتمتع بالشخصية القانونية التي يتم تأسيسها في بلدان أجنبية.

contact open
contact close